DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8743

Titre: أهمية الاشهار كاستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة -دراسة حالة مؤسسة " شبلي " لمشتقات الحليب.
Auteur(s): يحة, عيسى
أخناق, عثمان
علوم تجارية -تسويق
Mots-clés: الاتصال -التسويق -الاتصالات التسويقية -الاشهار -قياس فعالية الحملة الاشهار قياس فعالية الحملة الاشهارية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تناول البحث موضوع الاشهار كعنصر من عناصر المزيج الاتصالي في المؤسسة التجارية فتم تقسيمية الى قسمين -قسم نظري في ثلاث فصول فصل تمهيدي تناول عناصر الاتصال التسويق و الاتصالات التسويقية فصل أول تناول موضوع الاشهار بمختلف أنواعه فصل ثاني تناول عملية قياس الفعالية للحملات الاشهارية .قسم تطبيقي من خلال دراسة حالة مؤسسة "شبلي " لمشتقات الحليب حيث تم متابعة الحملة الاشهارية لأحد منجات قياس فعاليتها .تهدف هذه الدراسة الى معرفة أهمية الاشهار و مدى اسهامه في تحقيق المؤسسة لأهدافها البيئية و الاتصالية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8743
Autre(s) identifiant(s): 170009/208/295
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
AKHENAK_ATHMANE.pdf2,03 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback