DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8734

Titre: أثر التوجيه المدرسي على التحصيل الدراسي في المرحلة الثانوية .
Auteur(s): دوقة, أحمد
برو, محمد
علوم التربية .
Mots-clés: التوجيه المدرسي-التحصيل الدراسي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: في اطار حركة العصر الحالي القسم بالتطور السريع لابد من الاهتمام بتنمية صيغ الطاقات البشرية توجيهها وتكوينها تقنية تلبية حاجة المجتمع المتزايدة الى مدى الاختصاص الذين تتطلبهم في الات النشاط المختلفة و يعتبر التوجيه المدرسي أحد الركائز الأساسية في تحقيق هذه الغاية و ذلك بما يقدمه من خدمات وقائية و علاجيةمختلفة و من أجل تحقيق ذلك كانت هذه الدراسة من أجل فهم كل و مساعدته و توجيهه لكي يعرف نفسه و يفهم كافة و يدرس شخصية ويحدد حاجاته ضمانا لتحقيق صحته و سعادته و توافقه مع نفسي ومع االأخرين.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8734
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/511
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
برو, محمد.pdf3,75 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback