DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8693

Full metadata record

DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبدعيدة, عبد اللهen_US
dc.contributor.authorطاري, محمد العربيen_US
dc.contributor.editorتسويقen_US
dc.date2007en_US
dc.date.accessioned2013-06-05T15:57:56Z-
dc.date.available2013-06-05T15:57:56Z-
dc.date.issued2013-06-05-
dc.identifier170009/2007/266en_US
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/1635/8693-
dc.descriptionفي الجزائر و الى غاية فترة قريبة كان مفهوم التسويق متجاهلا و لم تعرفه المؤسسات الى نهاية الثمانينات مع الاستعداد الى التحول الى اقتصاد السوق ما فرض استخدام آلية جديدة في تسيير فالبنوك قبل التحول كانت مجرد جهاز تسيير الدولة و تستعمله لتمويل مشاريعها و خططها التنموية .و من ثم وجدت البنوك نفسها أمام مواجهة قانون السوق و الذي يتطلب رفع تحديات جديدة و ادراج مفاهيم حديثة في التسيير .en_US
dc.languagearen_US
dc.publisherجامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .en_US
dc.subjectالتسويق -التسويق البنكي -دراسة السوق -تحليل الزبون المصرفي -البنك .en_US
dc.titleالتسويق المصرفي في الجزائر " حقائق و آفاق " -دراسة حالةen_US
dc.title.alternativeالقرض الشعبي الجزائري ( C.P.A )en_US
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
TARI_MOHAMEDLARBI.pdf2,36 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback