DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8693

Titre: التسويق المصرفي في الجزائر " حقائق و آفاق " -دراسة حالة
Autre(s) titre(s): القرض الشعبي الجزائري ( C.P.A )
Auteur(s): بدعيدة, عبد الله
طاري, محمد العربي
تسويق
Mots-clés: التسويق -التسويق البنكي -دراسة السوق -تحليل الزبون المصرفي -البنك .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: في الجزائر و الى غاية فترة قريبة كان مفهوم التسويق متجاهلا و لم تعرفه المؤسسات الى نهاية الثمانينات مع الاستعداد الى التحول الى اقتصاد السوق ما فرض استخدام آلية جديدة في تسيير فالبنوك قبل التحول كانت مجرد جهاز تسيير الدولة و تستعمله لتمويل مشاريعها و خططها التنموية .و من ثم وجدت البنوك نفسها أمام مواجهة قانون السوق و الذي يتطلب رفع تحديات جديدة و ادراج مفاهيم حديثة في التسيير .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8693
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/266
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
TARI_MOHAMEDLARBI.pdf2,36 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback