DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8667

Titre: مستوى التفكير الناقد في الرياضيات و علاقته بالتحصيل الدراسي و اختبار القدرات العامة عند طلبة الصف الثالث الثانوي -دراسة ميدانية بالمملكة العربية السعودية .
Auteur(s): بدرينة, محمد العربي
الدوسري, ظافر بن دريس
علوم التربية .
Mots-clés: مستوى التفكير الناقد -التفكير الناقد -الرياضات -التحصيل الدراسي -القررات.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: تهدف هذه الرسالة لقياس التفكير الناقد و علاقاته بالتحصيل الدراسي و اختبار القررات العامة و توصلت الى وجود علاقة قوية بين التفكير الناقد و اختبار القرارات العامة و علاقة متوسطة بين التفكير الناقد و التحصيل الدراسي و علاقة ضعيفة بين التحصيل الدراسي و اختبار القررات العامة كما توصلت الدراسة لتدني مستوى التفكير الناقد عند طلبة الف الثالث الثانوي بمحافظة السرلفي.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8667
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/222
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File Description SizeFormat
ALDOSSARI_ZAFER.pdf3,25 MBAdobe PDFView/Open
ظافر بن دريس.pdf1,68 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback