DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8661

Titre: دراسة التعرف البصري و الفهم الكتابي عند الطفل الأصم -دراسة مقارنة من خلال تطبيق اختياري التعرف البصري و الفهم الكتابي ل
Autre(s) titre(s): MTA 2002 .
Auteur(s): زلال, نصيرة
فني, سمير
أرطفونيا .
Mots-clés: الاعاقة السمعية -التعرف البصري -الفهم الكتابي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: يتناول البحث مقارنة للتعرف البصري و الفهم الكتابي بين ثلاث عينات ( أطفال سالمين سمعيا و أطفال مصابين بصم عميق و أطفال مصبين بصم خفيف ) و من خلال تطبيق الاختبارات تبين تفوق الأطفال السامعين سمعيا يليهم المصابين بصم عميق ثم المصابين بصمم خفيف -سواء في نسبة النجاح أو في زمن الاسستجابة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8661
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/176
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
فني سمير.pdf1,72 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback