DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8653

Titre: تأثير البيع الشخصي على السلوك الشرائي للمستهلك دراسة حالة بمؤسسة Condor للصناعات الالكترونية ببرج بوعريريج .
Auteur(s): بن يعقوب, الطاهر
بوعزة, خالد
تسويق.
Mots-clés: تأثير -البيع الشخصي -السلوك الشرائي للمستهلك -قطاع الصناعات الالكترونية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: لقد كانت العديد من المؤسسات في الماضي تعتبر حقيقة وجود المستهلك أمر لديها جدا الا أن تغير ظروف و معطيات ببيئة الأعمال المعاصرة عما سبق اذا أصبحت المؤسسات تواجه منافسة قوية في نشاطاتها و هذا ما يفرض على هذه المؤسسات تغيير الفلسفة التي كانت تعمل وفقها و اتباع الفكر التسويقي في الحديث الذي يعتمد أساسا على التوجه نحو المستهلك وهذا ما خلق الفجوة التي سببها وجود مجموعة من التباينات بين حل البيع و المستهلك .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8653
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/74
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بوعزة, خالد.pdf7,96 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback