DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8620

Titre: قياس فعالية الحملات الاعلانية في المؤسسات الاعلانية -دراسة حالة المؤسسة الوطنية للاتصال و الاعلان الخارجي .
Auteur(s): لعلاوي, عمر
داود, مراد
العلوم التجارية .
Mots-clés: الاعلان -تصميم و تخطيط -الوكلات الاعلانية قياس فعالية الاعلان -المؤسسة الوطنية -الاتصال و الاعلان الخارجي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تناولت هذه المذكرة موضوع الاعلان بصفة عامة بحيث ركزنا فيها على الجوانب المتعلقة بالاعلان من مفاهيم و مبادئ و أنواع و كيفية تصميمه و تخطيطه كما تناولنا فيه أيضا أنواع الوكالات الاعلانية و أهميتها في تفعيل نشاطات المؤسسات الاقتصادية و في الأخير تناولنا كيفية قياس فعالية الحملات الاعلانية و ذلك قبل و بعد انجازها أما الجانب التطبيقي فتناولت دراسة حول مؤسسة ANEPCS المؤسسة الوطنية للاتصال و الاعن الخارجي .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8620
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/73
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
DADOU-MOURAD.pdf.pdf2,01 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback