DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
الآداب واللغات >
اللغة العربية وآدابها >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8557

Titre: القراءة في الطور الثاني من التعليم الأساسي بالمدرسة الجزائرية و تأثيرها على فعل التلميذ اللغوي .
Auteur(s): يحياتن, محمد
مغزي, أحمد سعيد
دراسات لغوية تطبيقية .
Mots-clés: القراءة -تأثيرها في فعل التلميذاللغوي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية اللغات و الأداب.
Description: يمارس التلميذ في المدرسة الجزائرية القراءة و يفترض فيها أن تزود رصيده اللغوي و نثريه ليستغله في عملية التعبير و التواصل بلغة عربية سلمية لكننا نلاحظ أنه لاينجح في توظيفه بل لغله لا يستعمل الا القليل النادر منه و هذا ما يعرف عنده بالعجز أو الضعف في التعبير باللغة العربية المستهدفة التي تحتكم الى قواعدها.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8557
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/271
Appears in Collections:اللغة العربية وآدابها

Files in This Item:

File SizeFormat
مغزي, أحمد سعيد.pdf2,07 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback