Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
الآداب واللغات >
اللغة العربية وآدابها >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8557
|
Titre: | القراءة في الطور الثاني من التعليم الأساسي بالمدرسة الجزائرية و تأثيرها على فعل التلميذ اللغوي . |
Auteur(s): | يحياتن, محمد مغزي, أحمد سعيد دراسات لغوية تطبيقية . |
Mots-clés: | القراءة -تأثيرها في فعل التلميذاللغوي . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كلية اللغات و الأداب. |
Description: | يمارس التلميذ في المدرسة الجزائرية القراءة و يفترض فيها أن تزود رصيده اللغوي و نثريه ليستغله في عملية التعبير و التواصل بلغة عربية سلمية لكننا نلاحظ أنه لاينجح في توظيفه بل لغله لا يستعمل الا القليل النادر منه و هذا ما يعرف عنده بالعجز أو الضعف في التعبير باللغة العربية المستهدفة التي تحتكم الى قواعدها. |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8557 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/271 |
Appears in Collections: | اللغة العربية وآدابها
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|