DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8535

Titre: دور التغليف في تصدير المنتجات -دراسة حالة مؤسسة
Autre(s) titre(s): المطحنة الصناعية للمتيجة SIM.
Auteur(s): بلحيمر, ابراهيم
العيدوسي, أحمد
تسويق
Mots-clés: مفاهيم عامة حول التسويق الدولي -وظائف الغلاف و تكليفه -عموميات حول التصدير -استعمال عناصر المزيج التسويقي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: تسعى كل المؤسسات التي تتوجه الى الأسواق الدولية الى تحقيق استقرار في مبيعاتها و التوسع و النمو و حماية منتجاتها و لايتم ذلك الا عن طريق تلبية حاجيات و رغبات الزبائن و توفير لهم المنتجات بأنسب الأسعار الخصومات .البيع النقدي و الأجل و من هنا يمكننا أن نقول ما هو وسيلة لتحقيق الأهداف الموجودة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8535
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/161
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
العيدوسي, أحمد.pdf1,56 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback