DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8470

Titre: دراسة تجريبية للكلمات الأكثر تجريدا لدى أطفال بين سبع سنوات و عشر أصيبو باضطراب يسير خاص بتطور اللغة المنطوقة .
Auteur(s): أوزنجة, العيد
أشايب, وليد
أرطفونيا
Mots-clés: تقويم اللغة -فهم اللغة -انشاء اللغة -الكلمات الأكثر تجريدا -الاضطراب اليسير الخاص بتطوير اللغة المنطوقة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: يعرض معرفة مدى تحسين الأطفال الذين أصيبو باضطراب يسير خاص بتطور اللغة المنطوقة بين السابعة و العاشرة أي بعد زوال هذا الاضطراب ثم التوجه الى تقويم انشائهم و فهمهم للكلمات الأكثر تجريدا هذان المؤثران تم تصميمهما في اطار هذه الدراسة و كانت النتائج أن وجدنا أن الأطفال الذين أصيبو بالاضطراب اليسير يشكون من نقص في انشاء الكلمات الأكثر تجريدا بينما لايشكون من نقص في فهم الكلمات الأكثر تجريدا.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8470
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/389
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
OUCHAIT_OUALID.pdf2,85 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback