DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8466

Titre: دراسة المزيج الترويجي للمؤسسة الافتراضية -دراسة مقارنة -
Auteur(s): الداوي, الشيخ
العسالي, بلقاسم
ادارة الأعمال .
Mots-clés: المؤسسة الافتراضية -الترويج الالكتروني -المزيج الترويجي -الأعمال الالكترونية المرجعية -الأشرطة الاشهارية -التكنولوجية الجديدة للاعلام و الاتصال .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تتناول المذكرة موضوع الترويج لدى المؤسسة الافتراضية في المجادلة للاجابة عن اشكالية خاصة المزيج الترويجي للمؤسسة الافتراضية و كذا القيام بدراسة مقارنة للمؤسسة افتراضيين نحاول التطرق من خلال الى الجانب عن السؤال هل أن انتهاج استراتجية مختلفتين في الترويج يؤدي بالمؤسسة الى نفس النتائج و هذا بدراسة المؤسستين تنتهجان استراتيجيتان مختلفتان تماما.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8466
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/231
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
ELALI_BELKACEM.pdf2,46 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback