DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8444

Titre: دور اليقظة و طرح المنتوجات الجديدة في زيادة القدرة التنافسية للمؤسسة .
Auteur(s): خليد, علي
بخوش, أحمد
تسويق
Mots-clés: اليقظة -تطوير المنتوجات الجديدة -البيئة التنافسية -المنافسة -الميزة التنافسية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: حاولنا من خلال بحثنا هذا ربط العلاقة بين اليقظة و طرح المنتوجات الجديدة و ذلك من أجل تحقيق القدرة التنافسية بالاعتماد على الميزة التنافسية و كذا تطوير المنتوجات الجديدة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8444
Autre(s) identifiant(s): 17000/2008/37
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
BAKHOUCHE_AHMED.PDF3,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback