DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8439

Titre: تعليمية الرياضيات و دورها في تجاوز صعوبات التعليم و التعلم -دراسة ميدانية للطور الثالث من التعليم الأساسي-
Auteur(s): خياطي, عبد القادر
كرمية, حسين
علوم التربية .
Mots-clés: تعليمية الرياضيات -صعوبات التعليم و التعلم .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاجتماعية و الانسانية .
Description: تسعى هذه الدراسة الميدانية الى ابراز أهمية مفهوم التعليمية 3 أبيات :البعد التربوي و يتعلق بالصعوبات التربوية ويهم المعلم و الوصاية و الأولياء أما البعد المعرفي فيتعلق بطبيعة المادة و تطور مناهجها في الجانب الاستمولوجي أما البعد النفسي فيهم تلميذ المرحلة الأساسية و يهدف الى تجاوز الصعوبات النفسية في أشكالها المختلفة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8439
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/79
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
كرمية, حسين.pdf1,49 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback