Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8350
|
Titre: | المعرفة المسبقة بأساليب التقويم و علاقتها بالدافع للانجاز لدى الطلبة الجامعيين -دراسة ميدانية بجامعة ورقلة - |
Auteur(s): | بوطاف, علي قوارح, محمد علوم التربية . |
Mots-clés: | التقويم التربوي الدافع لانجاز -المعرفة المسبقة -دراسة ميدانية الطلبة بجامعة ورقلة . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية . |
Description: | تهدف هذه الدراسة الى التعرف على أهم الفرقات و العلاقات الموجودة بين المعرفة المسبقة بأساليب التقويم التربوي و الدافع للانجاز لدى الطلبة الجامعيين في ضوء كل من متغيرات الجنسي التخصص المستوى الدراسي و قد توصلت الدراسة الى عدم وجود فروق دالة احصائيا لدى كل من هذه المتغيرات كما توصلت الدراسة الى عدم وجود علاقة بين المعرفة المسبقة و الدافع الانجاز لدى الطلبة الجامعيين . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8350 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/89 |
Appears in Collections: | علوم التربية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|