DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8350

Titre: المعرفة المسبقة بأساليب التقويم و علاقتها بالدافع للانجاز لدى الطلبة الجامعيين -دراسة ميدانية بجامعة ورقلة -
Auteur(s): بوطاف, علي
قوارح, محمد
علوم التربية .
Mots-clés: التقويم التربوي الدافع لانجاز -المعرفة المسبقة -دراسة ميدانية الطلبة بجامعة ورقلة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: تهدف هذه الدراسة الى التعرف على أهم الفرقات و العلاقات الموجودة بين المعرفة المسبقة بأساليب التقويم التربوي و الدافع للانجاز لدى الطلبة الجامعيين في ضوء كل من متغيرات الجنسي التخصص المستوى الدراسي و قد توصلت الدراسة الى عدم وجود فروق دالة احصائيا لدى كل من هذه المتغيرات كما توصلت الدراسة الى عدم وجود علاقة بين المعرفة المسبقة و الدافع الانجاز لدى الطلبة الجامعيين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8350
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/89
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File SizeFormat
قوارح محمد.pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback