DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8346

Titre: تقويم عملية الرقابة التسويقية الاستراتيجية .دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية ببغداد
Auteur(s): يحي, عيسى
حميدي, خالد
ادارة االأعمال
Mots-clés: الرقابة التسويقية -الرقابة التسويقية -الاستراتيجية -التدقيق التسويقي-وقاية الخطة التسويقية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تعالج هذه الأطروحة اشكالية ضعف الجانب الرقابي على النشاط التسويقي بأنواعه الأربعة و يرتكز الباحث على الرقابة التسويقية الاستراتيجية وهي تصطلح بها الادارة العليا في شركة أي الدفق التسويقي في مجلس الادارة .تدعم البحث التطرق بجانب تطبيقي في الشركة العامة للصناعات الكهربائية ببغداد.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8346
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/45
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
حميدي خالد.pdf982,42 kBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback