DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8332

Titre: تعديل التصورات البديلة للمفاهيم بنية المادة و أثرها على أساليب التعلم لدى طلاب العلوم بالمدرسة العليا للأساتذة بالقبة ( الجزائر ) "دراسة تجريبية "
Auteur(s): بلعربي, الطيب
تيس, سيد علي
علوم التربية .
Mots-clés: أساليب التعليم .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: استهدف البحث الكشف عن أنماط التصورات البديلة الشائعة لمفاهيم بنية المادة و كذا أساليب التعليم ومن ثم استقصاد فعالية استراتيجية أعمال و نشاطات المختبر في تعديل تلك التصورات و أثرها على أساليب تعليم الطلاب ,تألفت عينة البحث من 18 طالب و طالبة من السنة الأولى علوم دقيقة اختبرو بطريقة عشوائية استخدم البحث الأساليب الاحصاء التالية -احتساب النسب المئوية و متوسطة الدرجات و الاجرائات المعيارية -حساب دلالة الفروق بين المتوسطة للقياس القبلي و البعدي -بنية الكسب المعدل لسلبيات -حساب سريع اثبتات -تحديد معاملات الارتباط.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8332
Autre(s) identifiant(s): 70013/2007/316
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File SizeFormat
تيس سيد علي.pdf9,89 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback