DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8331

Titre: طرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
بربارة, دليلة
تسويق .
Mots-clés: المؤسسة الدولية -التسويق الدولي -التصدير -الشراكة -عقود ثنائية -المزيج التسويقي الدولي -دراسة السوق الدولية -دراسة البيئة
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يشهد العالم في الأونة الأخيرة تطورات عديدة مست مختلف جوانب الحياة من عولمة و عالمية و دولية هذا ما جعل المؤسسة تهدف لاكتساب مكانة بمقوماتها الداخلية كمؤسسة محترمة وصولا الى العالم الخارجي الذي يخضع لتفاعلات مختلف عوامل البيئة الدولية و ذلك لتسيطرها لاستراتيجية تسويقية دولية فعالة و ناجحة تسمح لها بتحقيق أهدافها من خلال المزيج التسويقي الدولي.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8331
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/252
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بربارة دليلة.pdf12,75 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback