DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8321

Titre: دور سلوك المستهلك في توجيه السياسات الترويجية للمؤسسة -دراسة حالة مؤسسة مولاي بن أحمد و أولاده للمشروبات بالأغواط.
Auteur(s): الشيخ, الداوي
قلومة, أسيا فريحة
تسويق.
Mots-clés: الأبعاد السلوكية للمستهلك -السياسات الترويجية للمؤسسة -العلاقة بين المؤثرات السلوكية و المزيج الترويجي للمؤسسة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: لتحقيق أهداف المؤسسة الاقتصادية و التسويقية يتم القيام بدراسات سلوك المستهلك و التي من خلالها يتم جلب العملاء المحافظة عليهم و الحصول على عملاء جدد و ضمان لأهم لمنتجاتها و ذلك من خلال معركة الجوانب الخطية في نفسية الفرد و تحديد آثارها على تصرفاتهم اضافة الى دراسة مختلف الجوانب التي تعمل من خلال المؤسسة على تصميم مزيج ترويجي متكامل للتمكن من التأثير على المستهلك بشكل مناسب و بالتالي الحصول على أفضل النتائج النتائج التسويقية .في المؤسسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8321
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/217
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
GELLOUMA_ASSIA.pdf1,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback