DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8302

Titre: اقتراح بروتوكول لتنمية مهارات القراءة الصامتة و دراسة أثره في تحسين التحصيل الدراسي
Autre(s) titre(s): دراسة تجريبية على عينة من تلاميذ السنة السادسة ابتدائي بولاية تيبازة .
Auteur(s): نواني, حسين
برابح, عامر
علم النفس اللغوي و المعرفي .
Mots-clés: بروتوكول -القراءة الصامتة -التحصيل الدراسي -مهارات القراءة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: اقتراح بروتوكول ينمي مهارات القراءة الصامتة و دراسة أثره على التحصيل الدراسي حيث طبق هذا البروتوكول على عينة من 20تلميذ من تلامذة السنة السادسة بمدارس لولاية تيبازة و دراسة الفرق في التحصيل الدراسي بين عينتين .تجريبية و أخرى ضابطة حيث لاحظنا التحسين لصالح العينة التجريبية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8302
Autre(s) identifiant(s): 70013/2007/358
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
برابح, عامر.pdf1,06 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback