DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8277

Titre: دور بحوث التسويق في تطوير منتوج جديد -حالة عينة من المؤسسات الجزائرية .
Auteur(s): الداوي, الشيخ
نايت سليماني, ليندة
ادارة الأعمال
Mots-clés: تسويق ,بحوث تسويق .منتوج جديد -المؤسسات الجزائرية -نظام المعلومات التسويقي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير.
Description: تلعب بحوث التسويق دور هام في تطوير المنتجات الجديدة بلاستناد على تقنيات و طرق علمية و لكن أكدت الدراسة الميدانية التي أجر فيها ,أنه بقي الكثير أمام مؤسساتنا الجزائرية لكي تدرك هذه المساهمة و تستفيد منها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8277
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/253
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
نايت سليماني, ليندة.pdf3,55 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback