DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8247

Titre: دراسة أثر الاعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي
Autre(s) titre(s): دراسة حالة -تويوتا الجزائر -Toyota Algérie .
Auteur(s): بن عيسى, عنابي
بن سحنون, سمير
العلوم التجارية ( تسويق)
Mots-clés: الاعلان الصحفي -قرارالشراء -سلعة معمرة -مراحل اتخاذ القرار الشراء .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير.
Description: تم التطرق في هذه الرسالة الى دراسة أثر الاعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي و معرفة ما هي مختلف المراحل التي يمر بها المستهلك قبل الوصول الى القرار النهائي كما تم التطرق الى معرفة ما هي مختلف العوامل التي يمكن أن تؤثر على القرار و بالأخص الاعلان الصحفي . و تم اسقاط الجانب النظري من البحث على دراسة حالة مؤسسة تويوتا مع القيام باءستقصاء عينة من الزبائن و تحليل هذا الاستقصاء باستعمال SPSS .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8247
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/315
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن سحنون, سمير.pdf2,25 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback