DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8205

Titre: تأثير الاعلان على قرار الشراء لدى المستهلك
Autre(s) titre(s): دراسة حالة -سوق خدمة الاتصالات عبرالهاتف النقال في الجزائر العاصمة.
Auteur(s): علي, عبد الله
ساسي, حسيبة
تسوق
Mots-clés: الاعلان-رسالة اعلانية -المستهلك -سلوك المستهلك -قرار الشراء .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية .
Description: لقد اكتسب السوق خاصة الجزائرية موجة هامة من الاعلانات و قد اتجهت هذه الدراسة لمعرفة السلوكات التي قد يتجه بها الأفراد تجاه هذه الاعلانات و ما مدى تأثير ها في قرار شراء طرد.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8205
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/258
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
ساسي, حسيبة.pdf2,76 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback