DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8187

Titre: العلاقة بين الكفاءة الانتاجية و الكفاءة التسويقية و أثرها على تطور المؤسسة في ظل العولمة مع دراسة حالة
Autre(s) titre(s): موريتل موبيل بموريتانيا خلال الفترة 2001-2005
Auteur(s): ازبيري, رابح
ولد الدي, أباي
الاقتصاد والتسيير
Mots-clés: الكفاءة ’الانتاج ’التسويق ’فعالية ’عولمة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يتناول الموضوع العلاقة بين الكفاءة الانتاجية و التسويق في ظل جل العالم اليوم عولمة لا حدود فيها جغرافية ,وتتوصل البحث الى ضرورة حصول المؤسسة على الكفاءة في المجالين و أن لذلك أثره على تطور المؤسسة لتمكن من تطوير ها و قدرتها على الدخول أو الرجوع الى العولمة من زاويتها الواسعة و قد تمكنت الشركة الميدانية من الزيادة بفضل ما قدمته من جهود في أدائها.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8187
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/214
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
EBAYE_OULEDEYE.pdf74,39 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback