DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8139

Titre: دور المعاض في الترويج لمنتجات المؤسسة الجزائرية .
Auteur(s): الداوي, الشيخ
بن مير, محمد الطيب
تسويق .
Mots-clés: التسويق ’المنتج ’منبع المنتج ’السعر منبع السعر ’ التوزيع ’منبع التوزيع ’الترويج ةالاشهار ’العلاقات العامة ’التسويق المباشر ’البيع الشخصي ’تنشيط المبيعات’المعارض .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تلعب دورا كبيرا في ترويج منتجات المؤسسات لما نحققه من أداوات الترويج ’حيث المؤسسة هي تذهب الى المستهلكين من خلال عرض منتجاتها و خدماتها و بالتالي تحقق أهداف الاتصال التسويق المباشر و غير المباشر من خلال الاتصال بجمهور الزائرين عامة ’و جمهور المهنيين أي الجمهور المتخصص خاصة و بالتالي تحقيق أهداف الترويج بتحقيق و استهداف قطاع سوقية جديدة و الحفاظ على ما هو قائم أي مستهلكين حاليين و محتملين.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8139
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/181
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن مير محمد الطيب.pdf1,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback