DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8086

Titre: تقويم الكتاب المدرسي مادة التاريخ في مرحلة التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات .
Auteur(s): بوطاف, مسعود
لالوش, صليحة
علوم التربية .
Mots-clés: موضوع الدراسة ’الكتاب المدرسي -المقاربة بالكفاءات ’تدريس مادة التاريخ ’اجراءات الدراسة الميدانية ’تحليل ومناقشة التاريخ .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: تأتي دراستنا في اطار يهدف الى تقويم الكتاب المدرسي مادة التاريخ السنة الأولى ’الثانية ’والثالثة من التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات . توفر الكتاب المدرسي على المعايير العالمية و كذا ما أدى مطابقة العناصر المفاهيمية المستهدفة في الكتاب المدرسي مع العناصر المفاهمية الواردة في المناهج الوزاري و كذا مدى تجسيد الكتاب المدرسي للمقاربة بالكفاءات.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8086
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/215
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
لالوش, صليحة.pdf2,8 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback