Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8086
|
Titre: | تقويم الكتاب المدرسي مادة التاريخ في مرحلة التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات . |
Auteur(s): | بوطاف, مسعود لالوش, صليحة علوم التربية . |
Mots-clés: | موضوع الدراسة ’الكتاب المدرسي -المقاربة بالكفاءات ’تدريس مادة التاريخ ’اجراءات الدراسة الميدانية ’تحليل ومناقشة التاريخ . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية . |
Description: | تأتي دراستنا في اطار يهدف الى تقويم الكتاب المدرسي مادة التاريخ السنة الأولى ’الثانية ’والثالثة من التعليم المتوسط وفق المقاربة بالكفاءات .
توفر الكتاب المدرسي على المعايير العالمية و كذا ما أدى مطابقة العناصر المفاهيمية المستهدفة في الكتاب المدرسي مع العناصر المفاهمية الواردة في المناهج الوزاري و كذا مدى تجسيد الكتاب المدرسي للمقاربة بالكفاءات. |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8086 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/215 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|