DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8078

Titre: مستوى استخدام نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ قرارات المزيج التسويقي بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية بالجزائر.
Auteur(s): زغدار, أحمد
شلابي, مصطفى
تسيير.
Mots-clés: نظام المعلومات التسويقية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير.
Description: تسعى هذه الدراسة الى معرفة مستوى استخدام نظام المعلومات التسويقية في قطاع الصناعات الغذائية و الذي يعتمد على مجموعة من المفاهيم ’والادارات و الأساليب التي تساعد المؤسسات في قطاع الصناعات الغذائية على اتخاذ قرارات المزيج التسويقي بفعالية أكثر و بما يسمح بتحقيق مزايا تنافسية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8078
Autre(s) identifiant(s): 17009/2008/54
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
شلابي, مصطفى.pdf4,24 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback