DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
جزائريات >
en cours de traitement >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8053

Titre: دراسة تأثير تقنيات المتاجرة على قرار الشراء للمستهلك الفرد في الأسواق الممتازة باستخدام طريقة الاستقصاء-ولاية الجزائر-
Autre(s) titre(s): 
Auteur(s): عبد الله, علي
الباز, كلثوم
تسويق
Mots-clés: تقنيات المتاجرة -سلوك المستهلك قرار الشراء .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير
Description: يعتبر سلوك المستهلك محورا رئيسيا تدور حوله الدراسات التسويقية التي تتناول بالبحث و التحليل سلوكه اتجاه منتج معين ’حيث تهدف هذه الدراسات التي تحدث خصائص المستهلك و شخصيته و محاولة فهم مواقف .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8053
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/259
Appears in Collections:en cours de traitement

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback