DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8016

Titre: دور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية .دراسة حالة
Autre(s) titre(s): مجمع صيدال.
Auteur(s): لعلاوي, عمر
بن أعمارة, نصر الدين
علوم اقتصادية -تسويق-
Mots-clés: التسويق الصيدلانيي’المزايا التنافسية.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير
Description: تبين رسالة الماجستير الدور الذي تلعبه المزايا التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية في الجزائر و كذا مجالات بناءها خاصة في القطاع الانتاجي الوطني ممثل في مجمع صيدال .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8016
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/209
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن أعمارة, نصر الدين.pdf2,67 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback