DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7861

Titre: تفعيل رضا الزبون كمدخل إستراتيجي لبناء ولائه
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المصنع الجزائري الجديد للمصبرات NCA .
Auteur(s): الداوي, الشيخ
حاتم, نجود
تسويق
Mots-clés: التعلق
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: أصبح المفهوم التسويقي الذي يرتكز على تلبية حاجات ورغبات الزبون الحل الإستراتيجي الذي يضمن نجاح المؤسسة بإنتهاج إستراتيجيات تسويقية متوجهة للزبون تسعى المؤسسة إلى إرضاء زبائنها وتحسين أدائها بإستمرار ، من أجل جعل الرضا كضمان لبناء ولاء الزبون والإحتفاظ به لأطول مدة . ومدى تأثير مستوى الرضا في خلف الولاء أثبتته نتائج الدراسة التطبيقية على منتجات NCA بحيث أبدى الزبائن الراضون مستويات عالية من الولاء .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7861
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/6
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
حاتم, نجود.pdf4,13 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback