DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7706

Titre: أثر الأهداف التعلمية والأدائية وفعالية الذات على الدافعية المدرسية لدى تلاميذ السنة التاسعة .
Auteur(s): دوقة, أحمد
قادري, فريدة
علم النفس وعلوم التربية
Mots-clés: الدافعية المدرسية // فعالية الذات
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا
Description: هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة أثر نمطي الأهداف التعلمية والأدائية على الدافعية المدرسية . وقد توصلت إلى : هناك أثر إجتماعي للأهداف التعلمية على الدافعية المدرسية -هناك أثر للأهداف الأدائية على الدافعية المدرسية شرط إقترانها بمستوى عالي من فعالية الذات . - إقتران الأهداف الأدائية بمستوى منخفض من فعالية الذات يؤدي إلى العجز المكتسب. -هناك أثر إيجابي لفعالية الذات على الدافعية المدرسية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7706
Autre(s) identifiant(s): 70013/2006/309
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
قادري, فريدة.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback