DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7228

Titre: إدراك أساتذة التعليم الثانوي العام والتقني لمعوقات التفكير الإبتكاري المتعلقة بالمدرسة .
Auteur(s): بوطاف, علي
أوباجي, محمد
علوم التربية
Mots-clés: أساتذة : تعليم الثانوي العام والتقني
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
Description: تساؤلات الدراسة هل توجد فروق بين أساتذة التعليم الثانوي العام والتقني في إدراكهم لمعوقات التفكير داخل تخصصاتهم ( تقني ، أدبي ، علمي ) وخارج تخصصاتهم وبين جنسي الأساتذة ( ذكر ، أنثى ) أما فرضيات يتوقع الباحث أنه توجد فروق بين الأساتذة في إدراكهم أما لعينة المستعملة هي العينة العشوائية الطبقية وقد إخترى الباحث منهج السببي المقارن وقد توصل الباحث إلى أنه توجد فروق بين الأساتذة في داخل تخصصاتهم وخارجها ونوع جنتهم في إدراك المعوقات التفكير الإبتكاري المتعلقة بالمدرسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7228
Autre(s) identifiant(s): 70013/2006/49
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
OUBADJI_MOHAMED.pdf1,55 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback