DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7205

Titre: تفعيل عملية الإبداع من خلال تنمية العلاقة بالزبائن
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة الجزائرية للسباكة بالحراش خلال الفترة م 1999 الى 2001
Auteur(s): الشيخ, الداوي
حميني, ياسين
إدارة أعمال
Mots-clés: الزبائن // الإبداع
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: إن المحيط الذي تتواجد فيه المؤسسة والذي تتميز بالمنافسة الشديدة والعالمية جعل من هذه الأخيرة تبحث عن التميز عن المنافسة ولعل أعلم التميز يكون بالإبداع لتحقيق نقاط إيجابية أمام المنافسة والتوجه الحديث والذي يقر بأن تتوجه المؤسسة إلى العالم الخارجي أي التي سوقها وإلى زبائنها ومن هنا يكون الإبداع من خلال ما يقدمه الزبائن من معلومات ضمن العلاقة معهم من أهم السبل التي يعتمد عليها لمواجهة المنافسة الشرسة خاصة بالنسبة للمؤسسات الجزائرية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7205
Autre(s) identifiant(s): 170009/2006/43
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
HAMINI_YACINE.pdf1,31 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback