DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم الاجتماع >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7204

Titre: رياض الأطفال والتحصيل الدراسي عند تلاميذ الطور الإبتدائي أقسام السنة الأولى أساسي
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية بالمدارس الإبتدائية التابعة لولاية الجزائر العاصمة
Auteur(s): مقراني, الهاشمي
يخلف, رفيقة
علم الإجتماع التربوي
Mots-clés: التحصيل الدراسي // رياض الأطفال : السنة الأولى أساسي
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم الإجتماع
Description: تناول موضوع البحث رياض الأطفال وأهميتها في المدرسة الأساسية الطور الإبتدائي من خلال حلات المستويات النمو الإجتماعي للطفل وفترة على إكتساب المهارات والمعارف العادية وبإمكان الروضة أن تساهم في إعداد الطفل إعدادا حسنا للمرحلة التغليمية بإستعمال المتعبر المدة التعليمية التي قضى فيها الطفل في الروضة . وقد وافقنا على دراستنا هذه على المنهجين الكلي والكيفي للحصول على دقة البحث أما طبعة المصابية فكانت قصدين وإختيار عشوائي أخذت من 6 مدارس إبتدائية وكانت خلاصة الدراسة أن روضة لها دور في التحصيل الدراسي من خلال الفرضيات مذكور في حالة تمديد قدرة الروضة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7204
Autre(s) identifiant(s): 70013/2006/62
Appears in Collections:علم الاجتماع

Files in This Item:

File SizeFormat
IKHLEF_RAFIKA.pdf1,94 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback