DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7169

Titre: الإعلان عبر الأنترنت
Autre(s) titre(s): دراسة وصفية تحليلية مقارنة .
Auteur(s): لعقاب, محمد
فندوشي, ربيعة
وسائل الإعلام والمجتمع
Mots-clés: الإعلانات // الأنترنت
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم السياسية والإعلام - قسم علوم الإعلام والإتصال
Description: تعرضت الدراسة لتطور الإعلان عبر مختلف الوسائل منذ القدم إلى أن وصلت إلى الوسائط الإلكترونية ومنها الأنترنت ، فأصبح الإعلان يسمى الإعلان الإفتراضي ويتميز هذا النوع من الإعلان ببعض الخصائص التي إكتسبها من الوسيلة نفسها أي الأنترنت ، والتي تتمثل في التكيفية - الخائلية - التشخيص ... وعدة صيفات أخرى معلبة بتطور نحو آفاق واسعة ، وهذا ما تم تناوله من خلال أربعة فصول في هذه الرسالة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7169
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/308
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
FENDOUCHI_RABIAA.pdf2,93 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback