Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/7129
|
Titre: | إتجاهات معلمي المرحلة الإبتدائية ( الطور I و II ) نحو مهنة التعليم |
Autre(s) titre(s): | دراسة ميدانية . |
Auteur(s): | بلمان, فرحات لونيس, سعيدة علم النفس الإجتماعي |
Mots-clés: | مهنة التعليم : إتجاه نفسي |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا |
Description: | إستهدفت الدراسة الكشف عن نوعية إتجاهات المعلمين نحو مهنة التعليم ومامدى تأثير كل من متغير الجنس ، الخبرة والمستوى التعليمي على نوعيتها ، وقد كشفت أنها إتجاهاتهم سلبية نحو مهنة التعليم ولا يوجد تأثير لكل من متغير الجنس ، الخبرة والمستوى التعليمي ، وهذا يدل على أنهم يعانون من نفس المشاكل تقريبا وتحت تأثير نفس الظروف . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/7129 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2006/50 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|