Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/7123
|
Titre: | دراسة وتحليل إستراتيجيات الفهم الشفهي عند الطفل المصاب بصعوبات تعلم القراءة . |
Auteur(s): | نواني, حسين دحال, سهام علم النفس اللغوي والمعرفي |
Mots-clés: | صعوبات تعلم القراءة // الفهم الشفهي : الطفل |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا |
Description: | تناولنا من خلال هذا البحث دراسة الفروق بين أطفال يعانون من صعوبات تعلم القراءة ، وقراءة عاديين ( أطفال عاديين ) عن طريق تطبيق إختيار 0.52 المصمم من طرف عبد الحميد خمسي "0.52 " ومن خلال تناولنا الإحصائي بتطبيق إختيار Test توصلنا إلى أن هناك فرون واضحة بين المجموعتين مما يدل على أن الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة ، مما أكد أن هذه المجموعة لديها مشكل على مستوى الفهم الشفهي الشيئ الذي عرقلة على تحصيلهم الجيد للدراسة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/7123 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2006/72 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|