DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7123

Titre: دراسة وتحليل إستراتيجيات الفهم الشفهي عند الطفل المصاب بصعوبات تعلم القراءة .
Auteur(s): نواني, حسين
دحال, سهام
علم النفس اللغوي والمعرفي
Mots-clés: صعوبات تعلم القراءة // الفهم الشفهي : الطفل
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا
Description: تناولنا من خلال هذا البحث دراسة الفروق بين أطفال يعانون من صعوبات تعلم القراءة ، وقراءة عاديين ( أطفال عاديين ) عن طريق تطبيق إختيار 0.52 المصمم من طرف عبد الحميد خمسي "0.52 " ومن خلال تناولنا الإحصائي بتطبيق إختيار Test توصلنا إلى أن هناك فرون واضحة بين المجموعتين مما يدل على أن الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة ، مما أكد أن هذه المجموعة لديها مشكل على مستوى الفهم الشفهي الشيئ الذي عرقلة على تحصيلهم الجيد للدراسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7123
Autre(s) identifiant(s): 70013/2006/72
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
DAHAL_SIHEM.pdf703,16 kBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback