DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7093

Titre: أهمية نظام المعلومات التسويقي في إتخاذ القرارات التسويقية
Auteur(s): بوزيدي, قدور
علمي, لزهر
التسيير
Mots-clés: نظام المعلومات التسويقي : المؤسسات الخاصة
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم التسيير
Description: تتمحور الرسالة حول أهمية نظام المعلومات التسويقي في زيادة أفق المدير التسويق في إتخاذ القرارات التسويقية في ظل إدراك كل جوانب المشكلة التسويقية والمال بالمعلومات التي تعمل على أضعاف ظروف عدم التأكد . وتم عرض كل الجانب النظري من مفهوم المعلومات ونظام المعلومات التسويقي وكذلك نظريات القرار وتم قيام بعمل تطبيقي وهو محاولة معرفة واقع نظام المعلومات في المؤسسة الجزائرية وهذا بدراسة إستبيان لمجموعة من المؤسسات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7093
Autre(s) identifiant(s): 170009/2006/9
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
EULMI_LAZHAR.pdf1,62 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback