DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6930

Titre: المراجعة التسويقية لتقويم الجهد التسويقي
Autre(s) titre(s): دراسة حالة
Auteur(s): قدي, عبد المجيد
بسي, نعيمة
التسيير
Mots-clés: التسويق : مجمع صيدال بالدار البيضاء
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: قمنا من خلال بحثنا التعريف بمعنى التسويق ، المراجعة وعلاقتها بالمراقبة ثم تطرقنا إلى دور المراجعة التسويقية في الحكم على الجهد التسويقي ، ثم قمنا بتحليل قرارات المراجعة التسويقية ما إذا كانت قابلة للبرمجة أم لا وإستنتجنا أن معظم قرارات المراجعة التسويقية قابلة للبرمجة وبالتالي قمنا بوضع برنامجا آليا خاصا بذلك " Logiciel " . وإستنتجنا أن المجمع لا يظبع المراجعة التسويقية على التسويق بمعنى الكلمة بل جاء تطبيق المراجعة النوعية للحصول على شهادة ISO 9000 فقط ، وليس لغرض تحسين الوظيفة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6930
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/225
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
بسي, نعيمة.pdf2,43 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback