DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6895

Titre: الإعلام الإقتصادي في التلفزيون الجزائري من خلال دراسة جمهور حصة المؤشر الإقتصادية
Auteur(s): حمدي, أحمد
مام, بلقاسم
علوم الإعلام والإتصال
Mots-clés: جمهور برامج التلفزيون : الجزائر
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم السياسية والإعلام : قسم علوم الإعلام و الإتصال
Description: لقد تناولت هذه الدراسة أداء التلفزيون الجزائري في الجانب الإقتصادي من خلال دراسة جمهور هامشي من الإعلام الإقتصادي الذي يقدمه التلفزيون الجزائري وكتوجهه المؤشر الإقتصادي ، ومن ثم إستدعاء آراء الجمهور حول مدى رخاء للخروج بالإيجابيات والسلبيات في الأداء . الدراسة جاءت في ثلاث فصول ، منهجي ، نظري وتطبيقي وخرجت بإستنتاجات وتوصيات من شأنها أن تحسين آداء مثل تلك الحصص والآداء في جانب الإعلام الإقتصادي بالتلفزيون خاصة و أن الجمهور : المتابع قد أبدى عدم رخاه بشكل عام حول العمل المقدم .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6895
Autre(s) identifiant(s): 1 /2005 /70013
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
MAME BELKACEM.pdf1,41 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback