DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6837

Titre: علاقة أساليب التدريس بممارسة التلاميذ للتربية البدنية والرياضية .
Autre(s) titre(s): دراسة مقارنة بين الطورين المتوسط والثانوي .
Auteur(s): نافي, رابح
إدير, عبد النور
علم النشاط البدني التربوي
Mots-clés: التغذية الراجعة : التربية البدنية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم التربية البدنية والرياضية
Description: يهدف هذا البحث إلى معرفة أهم الأساليب التدريسية التي يستعملها أساتذة التربية البدنية والرياضية وماهي الأساليب المفضلة من طرف تلاميذ هذين الطورين المتوسط والثانوي . أهم نتيجة تم التوصل إليها أن أساتذة الطورين سيتكملون أسلوب التدريس بالأمر بالرغم من عدم تفضيله من طرف التلاميذ ، إن الأسلوب التدريسي المفضل من طرف التلاميذ هو أسلوب التدريس بالأمر ، كما أسلوب التدرسي بالقيم المتبادل وبمخططفردي فإنه لا يستعمله الأساتذة بكثر ة وهذا لعدة إمتيازات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6837
Autre(s) identifiant(s): 7003/2005/67
Appears in Collections:التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:

File SizeFormat
إدير, عبد النور.pdf2,88 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback