Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/6837
|
Titre: | علاقة أساليب التدريس بممارسة التلاميذ للتربية البدنية والرياضية . |
Autre(s) titre(s): | دراسة مقارنة بين الطورين المتوسط والثانوي . |
Auteur(s): | نافي, رابح إدير, عبد النور علم النشاط البدني التربوي |
Mots-clés: | التغذية الراجعة : التربية البدنية . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم التربية البدنية والرياضية |
Description: | يهدف هذا البحث إلى معرفة أهم الأساليب التدريسية التي يستعملها أساتذة التربية البدنية والرياضية وماهي الأساليب المفضلة من طرف تلاميذ هذين الطورين المتوسط والثانوي . أهم نتيجة تم التوصل إليها أن أساتذة الطورين سيتكملون أسلوب التدريس بالأمر بالرغم من عدم تفضيله من طرف التلاميذ ، إن الأسلوب التدريسي المفضل من طرف التلاميذ هو أسلوب التدريس بالأمر ، كما أسلوب التدرسي بالقيم المتبادل وبمخططفردي فإنه لا يستعمله الأساتذة بكثر ة وهذا لعدة إمتيازات . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/6837 |
Autre(s) identifiant(s): | 7003/2005/67 |
Appears in Collections: | التربية البدنية والرياضية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|