DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6810

Titre: دور التسويق في القطاع المصرفي
Autre(s) titre(s): حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية .
Auteur(s): حميدات, محمود
زيدان, محمد
علوم إقتصادية
Mots-clés: العميل المصرفي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية و علوم التسيير : قسم العلوم الإقتصادية .
Description: يعد التسويق المصرفي أحد المجالات التي شهدت في الآونة الأخيرة إهتمامات متزايدة من طرف الأكادميين والممارسين و يرجع إلى العوامل البيئية التي تنشط في إطارها البنوك . يعكس موضوع الأطروحة دور أهمية التسويق في البنوك الحكومية بإسقاط علىBADR من خلال النقاط الآتية : 1- مدخل إلى التسويق المصرفي 2 - الإتجاهات الحديثة في تسويق الخدمات المصرفية 3- مزيج التسويق المصرفي 4- مقومات نجاح الإستراتجية التسويقية في البنوك 5 - أثر التطورات ا لإقتصادية العالمية على توجيهات المنظومة الوصرفية الجزائرية 6 - الممارسة التسويقية في. BADR
URI: http://hdl.handle.net/1635/6810
Autre(s) identifiant(s): 25 /2005 /170009
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
زيدان, محمد.pdf2,94 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback