DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6803

Titre: كيفية تحديد الأسعار في مؤسسة إقتصادية من منظور تسويقي
Autre(s) titre(s): حالة مؤسسة " فلاش الجزائر " 2001
Auteur(s): الشيخ, الداوي
ولد براهيم, وهيبة
إدارة أعمال
Mots-clés: سياسة الالخصومات .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: يعتبر التسعير من المواضيع الرئيسية التي كانت ومازالت تنال إهتمام كبير من رجال الإقتصاد ، المالية والتسويق فلهذا عرضنا في بحثنا هذا كيفية تحديد أسعار المنتوجات في المؤسسات الإقتصادية ، وعرضنا بعض التعريفات الخاصة بالأسعار وطرق تحديدها من المنظور التسويقي ، وطرق منج الخصومات لمختلف المنتوجات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6803
Autre(s) identifiant(s): 70013/2004/256
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
ولد براهيم, وهيبة.pdf1,63 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback