DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6621

Titre: إستراتيجية المزيج التسويقي في المصارف الجزائرية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري (CPA)
Auteur(s): زبيري, رابح
محيريق, فوزي
التحليل الإقتصادي
Mots-clés: القرض الشعبي الجزائري
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر . كلية العلوم الإقتصادية
Description: للدور الهام للتسويق في المصارف و لدفعة المسؤولين للقيام بأبحاث عن المحيط بما يشمله من : منافسين ، شبكات توزيع ، مستهلكين و أسواق و هذه الدراسة المتظمنة لإشكالية : فعالية إستيراتيجية المزيج التسويقي في المصارف الجزائرية و التسويق يعتبر عنصرا هاما كما يختم إزالة العراقيل في المصارف و تسهيل العلائق معهاو لتركيز و التعميق إخترت (CPA)
URI: http://hdl.handle.net/1635/6621
Autre(s) identifiant(s): 170009/2004/206
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
محيريق فوزي.pdf2,11 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback