DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6583

Titre: التسويق الصناعي في المؤسسات الإقتصادية حالة
Autre(s) titre(s): المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية " SNVI "
Auteur(s): زعباط, عبد الحميد
بلخاتمي, سمير
علوم التسيير
Mots-clés: المزيج التسويق الصناعي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: يمكن النظر إلى التسويق الصناعي وفقا لنظرية النظام على أنه يتكون من مدخلات والتي تتمثل في دراسة إحتياجات ورغبات الزبائن الصناعية بواحدة أو أكثر من وسائل الإتصال المباشر وسواء عن طريق التنبؤ بتلك الإحتياجات أو عن طريق الإحتياجات أو عن طريق الطلبات المباشرة إلا أن الصفة الغالبة في السوق الصناعية هي أن غالبية السلع الصناعية على تغطية ، وبالتالي فهي تتطلب بموجب طلبات خاصة ثم تتحول إلى مخرجات تتمثل في السوق المستهدفة ، المزيج التسويقي بعناصره المختلفة الصناعية والتي يعبر عنها بأهداف قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6583
Autre(s) identifiant(s): 170009/2003/309
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
بلخاتمي, سمير.pdf1,72 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback