DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
الحقوق >
القانون والعلوم الادارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6509

Titre: العلامات في مجال المنافسة
Autre(s) titre(s): 
Auteur(s): بسعي, أمحمد توفيق
علواش, نعيمة
قانون الأعمال
Mots-clés: العلامة كإسم درمين : التجارة الإلكترونية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية الحقوق والعلوم الإدارية - بن عكنون
Description: للعلامة أهمية بالغة في نجاح المشروع الإقتصادي وينظمها في الجزائر على المستوى الداخلي الأمر 66 - 57 المؤرخ 19 مارس 1966 بالنسبة للشروط الواجب توافرها لإكتساب مافيها والحماية القانونية المقررة لها أما على المستوى الدولي فقد إنظمت الجزائر إلى إتفاقية باريس وكذا إتفاق مدريد ونيس وقبيل إنظمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة فقد أصدرت الأمر 03 - 04 المؤرخ في 19 جويلية 2003 المتعلق بالعلامات حرصا منها على تنظيم هذا المجال خصوصا بعد تحرير التجارة الخارجية وتشجيع المنافسة وتطور وسائل التقليد والمنافسة غير المشروعة وكذا مواكبة المتعامل الإقتصادي الجزائري للتطور التكنولوجي التي يغزو هذا المجال والمتمثل في الإشهار التجاري المطرد للعلامة والتجارة الإلكترونية والذي يشهد إفتقار لتنظيم قانوني خاص يجب أخذه بعين الإعتبار بكل جدية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6509
Autre(s) identifiant(s): 170009/2004/134
Appears in Collections:القانون والعلوم الادارية

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback