DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6368

Titre: أثر الإتصال بين الأسرة والمدرسة في المردود الدراسي مرحلة التعليم الثانوي العام
Auteur(s): بلمان, فرحات
تعوينات, حليمة
علم النفس الإجتماعي
Mots-clés: الإتصال الأسري : المدرسة // البيت
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية
Description: تناول البحث بالدراسة بين إتصال الأسرة بالمدرسة وأثره على المردود الدراسي للتلاميذ ( من خلال الدرجات المحصل عليها في الموارد الأساسية وفي كل الموارد ) . في التعليم العام ، إلا أن الفرضية تحقق من خلال المواد الأساسية بينما لم تتحقق في كل المواد كما أنه تبين أنه لايوجد فرق بين الأسر المتصلة والأسر الغير المتصلة من خلال تطبيق كان لقد تبين من هذا البحث أن الأساتذة يهتمون بالتلاميذ الذين يزورهم أو لياؤهم أكثر من غيرهم وتغيير إتجاهاتهم نحوهم من معايدة أو سلبية إلى إيجابية مما يشجع التلاميذ علىالإقبال على الدراسة أكثر .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6368
Autre(s) identifiant(s): 70013/2004/58/I-II
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
تعوينات حليمة.pdf1,12 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback