DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6340

Titre: علاقة قلق إمتحان الباكالوريا بالتحصيل الدراسي للتلميذ
Auteur(s): دوقة, أحمد
ساعد, وردية
علوم التربية
Mots-clés: التحصيل الدراسي // قلق : إمتحان البكالوريا : التلميذ
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية
Description: قسمت الدراسة إلى جانبين نظري وتطبيقي في الجانب النظري تطرقت الباحثة إلى أهمية قلق إمتحان البكالوريا هذا الأخير الذي أصبح هاجس يهدد كيان التلميذ مما يؤثر سلبيا على نتائج البكالوريا واستخبت عاداة قياس إختبار سبلبرجر ولمناقشة النتائج غعتمدت الباحثة على SP.SS . وفي الأخير قدمت جملة من الإقتراحات يرجى العمل بها للتخفيف من شدة قلق إمتحان BAC .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6340
Autre(s) identifiant(s): 70013/2004/43
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
ساعد, وردية.pdf1,21 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback