Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/6019
|
Titre: | واقع التقويم التربوي الحديث في مؤسسات التعليم الثانوي . |
Auteur(s): | دوقة, أحمد طه, صالح حمود علوم التربية |
Mots-clés: | التقويم التربوي : التعليم الثانوي |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإنسانية و الإجتماعية . قسم علم النفس . |
Description: | تتضمن هذه الرسالة إبراز عدم قدرة الإستناد في مرحلة التعليم الثانوي من تحقيق و ممارسة الأهداف الإجرائية و تطبيق أساليب التقويم الحديث حيث دائما يستند على التقويم التحصيلي الذي يرمي إلى ترتيب التلاميذ إلى ناجحين و فاشلين و إجراء إختبارات مع فروض في نهاية كل فصل و عدم التركيز على تحقيق قدرة التلميذ على كسب المهارات و المعارف . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/6019 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2003/241 |
Appears in Collections: | علوم التربية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|