DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6019

Titre: واقع التقويم التربوي الحديث في مؤسسات التعليم الثانوي .
Auteur(s): دوقة, أحمد
طه, صالح حمود
علوم التربية
Mots-clés: التقويم التربوي : التعليم الثانوي
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية و الإجتماعية . قسم علم النفس .
Description: تتضمن هذه الرسالة إبراز عدم قدرة الإستناد في مرحلة التعليم الثانوي من تحقيق و ممارسة الأهداف الإجرائية و تطبيق أساليب التقويم الحديث حيث دائما يستند على التقويم التحصيلي الذي يرمي إلى ترتيب التلاميذ إلى ناجحين و فاشلين و إجراء إختبارات مع فروض في نهاية كل فصل و عدم التركيز على تحقيق قدرة التلميذ على كسب المهارات و المعارف .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6019
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/241
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File SizeFormat
طه, صالح حمود.pdf4,38 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback