DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5810

Titre: دور ومكانة نظام المعلومات في تحسين مبيعات المؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة مطاحن الأغواط .
Auteur(s): صالح, محمد
بن جاب الله, محمد
إدارة الأعمال
Mots-clés: وسائل الإتصال .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير
Description: تعالج الرسالة محل البحث مكانة المعلومة وكيفية إستغلالها في إشكالية تصريف المبيعات ( المنتجات ) بالمؤسسة بما أن العائق الرئيسي لأي مؤسسة إنتاجية موكيفية تسويق منتجاتها والسعي لجعلها تتطابق ومتطلبات السوق وذلك من خلال ثلاثة فصول نظرية تبني أهمية المعلومات ونظام المعلومات وإشارة إلى وظيفة التسويق عموما ووظيفة المبيعات خصوصا ، إلى جانب الدور الذي يؤيده نظام المعلومات في تحسين نتائج مبيعات المؤسسة مع دراسة حالة المؤسسة مطاحن الأغواط تبين إسقاط الدراسة النظرية على أرض الواقع .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5810
Autre(s) identifiant(s): 170009/2003/115
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
BENDJAB ELALAH_MOHAMED.pdf.pdf3,43 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback